أسئلة متكررة

أسئلة متكررة

س: لقد تلقيت منتجًا معيبًا / تالفًا ، هل يمكنني استرداد أموالي؟
في حال وجود تلف او عيب في المنتج الذي تلقيته، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيتها مع الصندوق الأصلي و / أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للعنصر المرتجع ، سوف نقوم بفحصه وإذا وجد أن المنتج به عيب أو تالف ، فسوف نقوم بمعالجة رد الأموال مع أي رسوم شحن مطبقة.
 
س: لقد تلقيت منتجًا خاطئًا ، كيف يمكنني إرجاعه؟
في الظروف غير العادية حيث يكون المنتج الذي تم استلامه خاطئًا ، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيتها وفي الصندوق الأصلي و / أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال مع إرجاع مجاني لمدة 7 أيام.
 
س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟
:هناك بعض الحالات المعينة التي يصعب علينا فيها دعم عمليات الإرجاع
تقديم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد ، وهو 7 أيام من التسليم.
المنتج مستخدم أو تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيتها به.
المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
أي عنصر مستهلك تم استخدامه أو تثبيته.
المنتجات التي تحتوي على أرقام تسلسلية تالفة أو مفقودة.
أي شيء مفقود من الحزمة التي تلقيتها بما في ذلك بطاقات الأسعار والملصقات والتعبئة الأصلية والهدايا المجانية والملحقات.
 
 
س: لقد غيرت رأيي. هل يمكنني إرجاع ما اشتريته؟
إذا غيرت رأيك قبل استلام المنتج الخاص بك ، فما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسوف نقوم بمعالجة رد الأموال مع أي رسوم شحن مطبقة. إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج بعد استلامه ، فلديك ما يصل إلى 7 أيام لإعادته ، مع مراعاة القواعد التالية:
س: كم من الوقت يستغرق لاستلام المنتجات المرتجعة؟
عادةً ، سيتصل بك ممثل شركة الشحن في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه الإرجاع. ومع ذلك ، قد يستغرق أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين حتى يقوم أحد ممثلي شركة الشحن بإستلام المنتج
 
س: هل يمكنني جدولة الوقت مع شركة الشحن لإرجاع المنتج؟
في الوقت الحالي ، لن تتمكن من الاتصال بشركة الشحن مباشرة. ومع ذلك ، بمجرد أن يتصل بك مندوب شركة الشحن لدينا لتحديد موعد استلام المنتج ، يمكنك تقديم التوقيت لهم.
 
كيف يمكنني استرداد أموالي إذا قمت بالدفع ببطاقة الائتمان؟
إذا كنت قد دفعت عبر الوسائل الإلكترونية (بطاقة الائتمان أو الفيزا) ، فسيتم رد المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. قد يستغرق المبلغ المدفوع ما يصل إلى شهر ليظهر في كشف بطاقتك ، اعتمادًا على العملية المصرفية للفرد.
 
س: قمت بالدفع من خلال الدفع عند الاستلام ، كيف سأسترد أموالي المستحقة؟
إذا كنت قد دفعت من خلال الدفع عند الاستلام، فسيتم رد الأموال إلى حسابك المصرفي الشخصي. لأغراض أمنية ، يجب أن يكون الاسم الموجود في الحساب المصرفي وفي حساب المتجر الخاص بك هو نفسه.
س: لقد فقدت العبوة الأصلية التي استلمت بها السلعة ، كيف يمكنني إرجاعها؟
نحن نقبل إرجاع المنتتج فقط إذا كان في صندوق أصلي غير مفتوح و / أو عبوة سليمة مع جميع الملصقات والرموز الشريطية عليه ، ولكن في هذه الحالة ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
 
س: ماذا يعني "عبوة البيع بالتجزئة" التي لم تفتح أبدًا (صندوق مغلق ومغلق)؟
عنصر جديد غير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية. يجب أن تكون العبوة هي نفسها عندما تم تسليمها لك.
 
س: هل يمكنني إرجاع المنتج من خلال شركة الشحن الخاصة بي أو تسليمه شخصيًا في أي مكان؟
في الوقت الحالي ، لا يمكن إرجاع المنتج إلينا إلا من خلال إحدى شركات الشحن المخصصة لها.
 
س.من الذي يدفع رسوم الشحن عندما أعيد سلعة؟
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.