أسئلة متكررة

أسئلة متكررة

س: لقد حصلت على منتج معيبًا / تالفًا، هل يمكن استرداد أموالي؟
في حالة وجود تلف او عيب في المنتج الذي تلقيته، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيتها مع الحدث الأصلي و / أو توفر سليمة. بمجرد استلامنا للعنصر المرتجع، سوف نقوم بفحصه وإذا وجد أن المنتج به عيب أو تالف، نرجو العمل بمعالجة رد الأموال مع أي رسوم شحن مطبقة.
س: لقد تسببت في حدوث خطأ ما، كيف يمكنني إرجاعه؟
في ظروف غير عادية حيث يكون المنتج الذي تم استلامه خطأً، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيها وفيه حدث أصلي و / أو سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال مع إرجاع مجاني لمدة 7 أيام.
س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟
:هناك بعض الحالات المعينة التي يصعب علينا فيها دعم عمليات الإرجاع
تقديم طلب الإرجاع للإطار المحقق، وهو بعد 7 أيام من تسليمه.
المستخدم أو تالف أو ليس في نفس الحالة التي تصلها به.
المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
أي عنصر مستهلك تم استخدامه أو تثبيته.
المنتجات التي تحتوي على أرقام مسلسلة تالفة أو مفقودة.
أي شيء مفقود من الحزمة التي تلقيها بما في ذلك بطاقات التصاميم والملصقات والتعبئة الأصلية والهدايا والملصقات.
س: لقد غير رأيي. هل يمكن إرجاع ما اشتريته؟
إذا لم تكن تعتقد قبل استلام المنتج الخاص بك، فما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسوف نقوم بمعالجة رد الأسئلة مع أي رسوم شحن مطبقة. إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج بعد الاستلام، فلديك ما يصل إلى 7 أيام لعودته، مع الإشارة إلى المعلومات التالية:
س: كم من الوقت يأخذ لاستلام المنتجات المرتجعة؟
وبعد ، سيتصل بك ممثل شركة الشحن في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه الإرجاع. ومع ذلك، قد يأخذ الأمر أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين حتى يقوم أحد بالشركة باستلام المنتج
س: هل يمكنني جدول الوقت مع شركة شحن المنتج؟
في الوقت الحاضر ، لن جديد من الاتصال بشركة الشحن مباشرة. ومع ذلك ، إيقاف الشحن بك مندوب شركة لدينا موعد استلام المنتج ، يمكنك تقديم التوقيت لها.
 
كيف يمكنني استرداد أموالي إذا قمت بالدفع ببطاقة الائتمان؟
إذا كنت لا تحتاج إلى وسائل إلكترونية (بطاقة مصرفية أو فيزا)، فسيتم رد الدفع المدفوع بشدة إلى بطاقتك. قد يستغرق الأمر مبلغًا مدفوعًا ما يصل إلى شهر ليظهر في كشف بطاقتك، وبالتالي الحصول على التأمين للفرد.
س: قمت بالدفع من خلال الدفع عند الاستلام، كيف سأسترد الأموال المستحقة؟
إذا كنت قد تحتاج من خلال الدفع عند الاستلام، وسيتم الرد على حسابك الشخصي. لسبب ما، يجب أن يكون الاسم موجودًا في حسابك وفي حساب المتجر الخاص بك بنفسه.
س: مفقودة الأصول التي استلمت بها السلعة ، كيف يمكنني إرجاعها؟
نحن نريد إرجاع المنتج فقط إذا كان الصندوق الأصلي غير مفتوح و / أو نظارة مجسمة تحتوي على جميع الملصقات والرموز الملصقة عليه، ولكن في هذه الحالة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
س: ماذا يعني "عبوة البيع" التي لم تبدأ أبدًا (صندوق مغلق ومغلق)؟
عنصر جديد غير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية. يجب أن تكون هي نفسها عندما يتم تسليمها لك.
س: هل يمكنني إرجاع المنتج من خلال شركة الشحن الخاصة بي أو تسليمه شخصيًا في أي مكان؟
في الوقت الحاضر ، لا يمكن إرجاع المنتج إلينا إلا من خلال إحدى شركات الشحن المخصصة لها.
س.من الذي دفع رسوم الشحن عندما ترغب في الحصول على نماذج؟
يمكنك إحضار المنتج خلال 7 أيام من تاريخ تسليمه.