أسئلة متكررة
س: لقد حصلت على منتج معيبًا / تالفًا، هل يمكن استرداد أموالي؟
في حالة وجود تلف او عيب في المنتج الذي تلقيته، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيتها مع الحدث الأصلي و / أو توفر سليمة. بمجرد استلامنا للعنصر المرتجع، سوف نقوم بفحصه وإذا وجد أن المنتج به عيب أو تالف، نرجو العمل بمعالجة رد الأموال مع أي رسوم شحن مطبقة.
س: لقد تسببت في حدوث خطأ ما، كيف يمكنني إرجاعه؟
في ظروف غير عادية حيث يكون المنتج الذي تم استلامه خطأً، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تلقيها وفيه حدث أصلي و / أو سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال مع إرجاع مجاني لمدة 7 أيام.
س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟
:هناك بعض الحالات المعينة التي يصعب علينا فيها دعم عمليات الإرجاع
تقديم طلب الإرجاع للإطار المحقق، وهو بعد 7 أيام من تسليمه.
المستخدم أو تالف أو ليس في نفس الحالة التي تصلها به.
المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
أي عنصر مستهلك تم استخدامه أو تثبيته.
المنتجات التي تحتوي على أرقام مسلسلة تالفة أو مفقودة.
أي شيء مفقود من الحزمة التي تلقيها بما في ذلك بطاقات التصاميم والملصقات والتعبئة الأصلية والهدايا والملصقات.
س: لقد غير رأيي. هل يمكن إرجاع ما اشتريته؟
إذا لم تكن تعتقد قبل استلام المنتج الخاص بك، فما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسوف نقوم بمعالجة رد الأسئلة مع أي رسوم شحن مطبقة. إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج بعد الاستلام، فلديك ما يصل إلى 7 أيام لعودته، مع الإشارة إلى المعلومات التالية:
س: كم من الوقت يأخذ لاستلام المنتجات المرتجعة؟
وبعد ، سيتصل بك ممثل شركة الشحن في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه الإرجاع. ومع ذلك، قد يأخذ الأمر أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين حتى يقوم أحد بالشركة باستلام المنتج
س: هل يمكنني جدول الوقت مع شركة شحن المنتج؟
في الوقت الحاضر ، لن جديد من الاتصال بشركة الشحن مباشرة. ومع ذلك ، إيقاف الشحن بك مندوب شركة لدينا موعد استلام المنتج ، يمكنك تقديم التوقيت لها.
كيف يمكنني استرداد أموالي إذا قمت بالدفع ببطاقة الائتمان؟
إذا كنت لا تحتاج إلى وسائل إلكترونية (بطاقة مصرفية أو فيزا)، فسيتم رد الدفع المدفوع بشدة إلى بطاقتك. قد يستغرق الأمر مبلغًا مدفوعًا ما يصل إلى شهر ليظهر في كشف بطاقتك، وبالتالي الحصول على التأمين للفرد.
س: قمت بالدفع من خلال الدفع عند الاستلام، كيف سأسترد الأموال المستحقة؟
إذا كنت قد تحتاج من خلال الدفع عند الاستلام، وسيتم الرد على حسابك الشخصي. لسبب ما، يجب أن يكون الاسم موجودًا في حسابك وفي حساب المتجر الخاص بك بنفسه.
س: مفقودة الأصول التي استلمت بها السلعة ، كيف يمكنني إرجاعها؟
نحن نريد إرجاع المنتج فقط إذا كان الصندوق الأصلي غير مفتوح و / أو نظارة مجسمة تحتوي على جميع الملصقات والرموز الملصقة عليه، ولكن في هذه الحالة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
س: ماذا يعني "عبوة البيع" التي لم تبدأ أبدًا (صندوق مغلق ومغلق)؟
عنصر جديد غير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية. يجب أن تكون هي نفسها عندما يتم تسليمها لك.
س: هل يمكنني إرجاع المنتج من خلال شركة الشحن الخاصة بي أو تسليمه شخصيًا في أي مكان؟
في الوقت الحاضر ، لا يمكن إرجاع المنتج إلينا إلا من خلال إحدى شركات الشحن المخصصة لها.
س.من الذي دفع رسوم الشحن عندما ترغب في الحصول على نماذج؟
يمكنك إحضار المنتج خلال 7 أيام من تاريخ تسليمه.
الأسئلة الشائعة
-
س. لقد تلقيت منتجًا معيبًا/تالفًا، هل يمكنني الحصول على استرداد الأموال؟
في حالة تلف المنتج الذي استلمته أو وجود عيب فيه، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها مع العلبة الأصلية و/أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم بفحصه وإذا كان المنتج معيبًا أم لا. إذا تبين أن المنتج معيب أو تالف، فسوف نقوم بمعالجة المبلغ المسترد بالإضافة إلى أي رسوم شحن متكبدة.
-
س. لقد تلقيت منتجًا خاطئًا، كيف يمكنني إرجاعه؟
في حالة عدم استلام المنتج بشكل صحيح، يمكنك إرجاع المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها وفي العلبة الأصلية و/أو العبوة سليمة. بمجرد استلام المنتج المرتجع، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد بالإضافة إلى إمكانية الإرجاع مجانًا خلال 7 أيام.
-
س. متى لا يكون "الإرجاع" ممكنًا؟
هناك بعض السيناريوهات المحددة التي يصعب علينا فيها دعم الإرجاعات:
-
يتم تقديم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد، وهو 7 أيام من تاريخ التسليم.
-
المنتج مستعمل، أو تالف، أو ليس بنفس الحالة التي استلمته بها.
-
المنتجات المعيبة التي تغطيها ضمان الشركة المصنعة.
-
أي عنصر قابل للاستهلاك تم استخدامه أو تثبيته.
-
المنتجات التي تحتوي على أرقام تسلسلية مفقودة أو تم العبث بها.
-
أي شيء مفقود من الحزمة التي تلقيتها بما في ذلك علامات الأسعار والملصقات والتعبئة الأصلية والهدايا المجانية والملحقات.
-
س. لقد غيرت رأيي، هل يمكنني إرجاع ما اشتريته؟
إذا غيرت رأيك قبل استلام المنتج، فما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعمل على معالجة عملية استرداد الأموال بالإضافة إلى أي رسوم شحن مطبقة. إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج بعد استلامه، فلديك ما يصل إلى 7 أيام لإرجاعه، مع مراعاة القواعد التالية:
-
لا يمكنك إرجاع العناصر المخفضة التي تحمل علامة واضحة على أنها غير قابلة للإرجاع وتعرض سياسة عدم الإرجاع.
-
يمكن إرجاع فقط العناصر التي تحتوي على "تغليف البيع بالتجزئة" الذي لم يتم فتحه مطلقًا (صندوق مغلق/مختوم) ولا يزال مع ختمه الأصلي.
-
س. كم من الوقت يستغرق البريد لجمع العناصر المرتجعة؟
عادةً، سيتصل بك ممثل شركة الشحن خلال 3 إلى 5 أيام من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين حتى يتمكن أحد شركات الشحن من استلام المنتج.
-
س. هل يمكنني تحديد موعد مع شركة الشحن لإرجاع أحد العناصر؟
في الوقت الحالي، لن تتمكن من الاتصال بشركة التوصيل مباشرةً. ومع ذلك، بمجرد أن يتصل بك ممثل شركة التوصيل لتحديد موعد استلام العنصر المرتجع، يمكنك تقديم المواعيد المفضلة لديك لهم.
-
كيف يمكنني الحصول على استرداد الأموال إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان؟
إذا قمت بالدفع عبر الوسائل الإلكترونية (بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم)، فسيتم رد المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. قد يستغرق المبلغ المدفوع ما يصل إلى شهر ليظهر في كشف حساب بطاقتك، وذلك حسب عملية البنك الخاصة بكل فرد.
-
س. لقد دفعت نقدًا عند الاستلام، كيف سأحصل على استرداد للمبلغ الخاص بعنصري؟
إذا قمت بالدفع من خلال الدفع نقدًا عند الاستلام (COD)، فسيتم رد الأموال إلى حسابك المصرفي الشخصي. ولأغراض أمنية، يجب أن يكون الاسم الموجود في الحساب المصرفي وحسابك في Grandstores هو نفسه.
-
س. لقد فقدت العبوة الأصلية التي تلقيت فيها المنتج، فكيف يمكنني إرجاعه؟
نحن نقبل إرجاع المنتج فقط إذا كان في صندوق أصلي غير مفتوح و/أو عبوة سليمة مع جميع الملصقات والرموز الشريطية عليه، ولكن في هذه الحالة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
-
س. ماذا يعني "التغليف التجزئة" لم يتم فتحه أبدًا (صندوق مغلق ومختوم)؟
منتج جديد تمامًا وغير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية. يجب أن تكون العبوة هي نفسها التي تم تسليمه إليك بها.
-
س. هل يمكنني إرجاع منتج عبر شركة التوصيل الخاصة بي أو تسليمه شخصيًا في أي مكان؟
في الوقت الحالي، يمكن إرجاع العنصر إلينا فقط من خلال إحدى خدمات البريد السريع المخصصة لنا.
-
س. من يدفع رسوم الشحن عندما أقوم بإرجاع أحد العناصر؟
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.